كلمة العميده

×

رسالة الخطأ

Domain module installation is incomplete. See INSTALL.txt and check your settings.php file.
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، والصلاة والسلام على خاتم أنبيائه ورسله نبينا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم تسليماً كثيراً.
أما بعد:
فليس أجمل في الحياة من فتاة تؤهل نفسها للعطاء لمجتمعها بالتعليم والتزكية والتربية لتكون روحاً للعطاء وبسمة للمستقبل وصدى لحروف تنمية تشدو بها الأفكار والعقول للقيام بواجب الاستخلاف في الأرض.
لقد عملنا من خلال هذه الكلية على تحقيق رؤية ريادية تتضمن قضايا استراتيجية محورية في التعليم والتدريب والتأهيل وبناء المهارات واستقطاب الخبرات وتفعيل الدراسات والأبحاث وتشجيع الإبداع والابتكار لتكون كليتنا بيئة ملهمة تزينها قيم المواطنة الصالحة والاحترافية والجودة والرحمة والعطاء والإبداع ، وكان ذلك إطاراً لتطوير أساليب التعليم وتحقيق أعلى معدلات النمو العلمي والتعليمي والمهاري والسلوكي .
ومواكبة لتطورات عصرنا واستشرافاً لمستقبلنا فقد قمنا ببناء مشاريعنا العلمية والتعليمية وبرامجنا الاجتماعية لترسيخ الثقة مع  مجتمعنا في بناء أجيال رائدة من فتياتنا المتحصنات يقيم راسخة من عمق التاريخ شامخة بحجم السماء ولتكون هذه الكليات أحد بيارق التنمية وأعمدة الحضارة بما تحمله من سمو وإنجاز.
إن مرحلتنا المقبلة ستشهد توسعاً لتلبية الاحتياجات مما يحتم علينا مضاعفة الجهود للمحافظة على هذا التألق ليزداد عطاؤنا لأجيالنا وأمتنا
راجين لكن المتعة والفائدة في موقعنا الذي يمثل أحد سمات هويتنا التي نفخر بها لأجلكم
دمتم عطاء وأملاً

عميدة كلية الآداب للبنات بأبها 

د / دولة محمد آل مانع